احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى الكرياتينين ما هي الأعراض وكيفية خفضه


ما هي أعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم وكيفية خفض ذلك؟ ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، ومعرفة واضح من ذلك أمر مفيد لعلاج هذا المرض، لذلك الناس يريدون معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هي أعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم؟

يبدأ مستوى الكرياتينين في الدم إلى زيادة عندما حول يتأثر نصف من وظائف الكلى. لذلك، للمرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين المرتبطة مشكلة في الكلى، وعادة ما يكون الإشارات والأعراض التالية:

1. مشاكل في الجهاز الهضمي مثل فقدان الشهية والغثيان والقيء

2. البول رغوي

3. البول في الدم

4. تورم أو الوذمة

5. التعب أو التعب

6. مشاكل الجلد مثل جفاف الجلد، والجلد الأصفر وحكة في الجلد

7. التغييرات البول مثل كثرة التبول ليلا، وانخفاض كمية البول وانقطاع البول

8. ارتفاع ضغط الدم

ما هي الطرق لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

مستوى الكرياتينين في الدم يعكس حالة الكلى. مستوى الكرياتينين في الدم المرتفع يشير يصابون الكلى وتتأثر وظائف الكلى على محمل الجد. لذلك إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية عن طريق توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، والمضادة للcoagualtion ومكافحة تجلط الدم. تعاونت مع العلاجات لدينا، فإنه يمكن حل مشكلة في الكلى من جذورها. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس العيش مع هذا المرض لفترة طويلة والتمتع بحياة ذات جودة عالية.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أو علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق