احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأكثر فعالية لمرض السكري وأمراض الكلى


ما هو العلاج الأكثر فعالية لمرض السكري وأمراض الكلى؟ واحدة من أكثر العلاجات الفعالة لمرض السكري وأمراض الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب، والذي يمكن أن يشفي من هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.

ويمكن أن تؤدي المواد النشطة من الصغرى، الطب الصيني مثل جزيرة تفعيل عنصر، جزيرة عامل التعديل الخلية، البنكرياس إنزيم تفعيلها، نشط البروتينات النباتية وهلم جرا لجسم المريض تحت تأثير المجال الكهرومغناطيسي. ويمكن لهذه العوامل تفعيل وإصلاح عامل مقاومة الانسولين وخفض حساسيتها. في هذه الطريقة، فإن مستقبلات الأنسولين تكون أكثر حساسية للأنسولين، وسوف يتم استرداد وظيفة الجزيرة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تنظيف البيئة الداخلية للجسم البشري والافراج عن حالة اضطرابات التمثيل الغذائي. عن طريق توسيع الأوعية الدموية وإزالة ركود الدم، يمكن أن الطب الصيني الصغرى تحسين دوران الأوعية الدقيقة في الآفات ومنع مقاومة الانسولين.

المواد الفعالة في الطب الصيني يمكن أيضا منع القلب الدماغي والأوعية الدموية الأمراض من خلال منع LDL، وخاصة الأضرار بيروكسيد الدهون إلى الخلايا المستهدفة. خاصة الخلايا الجذعية مثقف لمرض السكري يمكن أن تفرق في خلايا بيتا الجديدة للجزيرة واستعادة وظيفة جزيرة.

يرجى إيلاء اهتمام وثيق لنظامك الغذائي والقيام ممارسة التمارين الرياضية المناسبة، وكلاهما يمكن أن تساعدك على زيادة الأثر العلاجي لتلك العلاجات. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق