احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن زرع الخلايا الجذعية مساعدة الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى


مرحبا، طبيب، زوجي باتيل هو مريض الفشل الكلوي والآن هو يخضعون لغسيل الكلى، ولكن يريد أن يحصل من ذلك. سمعت عن زرع الخلايا الجذعية مفيد للتخلص من غسيل الكلى، هو أنه يمكن الاعتماد عليها؟
كنت بشأن ما إذا كان السيد باتل يمكن التخلص من غسيل الكلى. بصراحة، ما إذا كان المريض يستطيع التخلص من غسيل الكلى أو لا يعتمد على أسباب كثيرة مثل: الحالة الفيزيولوجية، متى بدأت غسيل الكلى، وكم وظيفة الكلى لا يزال لديهم.
من السيد باتيل، وأعتقد أنه من الممكن بالنسبة له للتخلص من غسيل الكلى، وبعد العلاج لدينا المقدمة. والشيء الأكثر أهمية هو الوقت.
بصراحة، زرع الخلايا الجذعية يختلف عن زراعة الأعضاء، حيث يوجد معيار واضح للحكم على ما إذا كانت عملية جراحية ناجحة أم لا. في زرع الكلى، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة والكلى خفيف حصة الضرر بنفس المعيار للحكم على ما إذا كانت عملية جراحية ناجحة أم لا. ومع ذلك، لزرع الخلايا الجذعية، وتبقى وظيفة الكلى للمريض لديها تأثير أكبر نسبيا للانتعاش توقع حدوث المريض. من تجربتنا السريرية، و٪ من المرضى أكثر من 80 يتمتع انتعاش مرضية بعد العلاج منهجية.
عادة، يمكن المريض البقاء في المستشفى لمدة شهر تقريبا لتلقي العلاج مميزة لدينا. إذا حالته البدنية يسترد أفضل، ويمكن تقليل الوقت. وفقا لحالته المرض، كل يوم كان ينبغي أن تتلقى 2-3 مرات الصغرى، الطب الصيني، كل مرة 45 دقيقة. ما هو أكثر من ذلك، وقال انه يحتاج لاستقبال 2 مرات الخلايا الجذعية علاج في شهر واحد.
ومع ذلك، كل هذه هي خطة العلاج الأساسي، وخبرائنا القيام الخروج الجسم كله بعد وصول زوجك في المستشفى، ثم بعد هذه التقارير الفحص البدني يخرج، وخبرائنا وضع خطة معالجة مفصلة له.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، ومجرد ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق