احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى وظيفة 53٪ في أمراض الكلى ماذا يمكن أن يخبرنا


ما يمكن وظيفة الكلى بنسبة 53٪ في أمراض الكلى يخبرنا؟ مرة واحدة أن تذهب إلى لاختبار الكلى، بعد أن الطبيب سوف اقول لكم بعض التجارب المتعلقة يؤدي وكذلك وظائف الكلى. ولكن بعض الناس قد الخلط، لأنهم لا يعرفون أن يمكن أنهم يعرفون من علامات وظائف الكلى. في الواقع، وظيفة الكلى يمكن يخبرنا أكثر من قيمة وأهمية.
من علامات 53٪ يمكننا أن نعرف أن هناك المتبقية 53٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل مثل العادية وGFR (واحد من العوامل الأكثر حساسية في أمراض الكلى) هو 53، لذلك من هذا المنطلق نستطيع أن نعرف أن المرضى الذين هم الآن في المرحلة 3 مرض الكلية. بحيث مطالبة المرضى على اتخاذ إجراءات على الفور لمنع المرض يذهب أسوأ، وإلا، وهذا المرض قد ينتقل إلى المرحلة 4، 5 حتى، ثم المرضى الذين لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع.
كيفية الوقاية من وظيفة الكلى تنخفض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ويمكن أن يساعد على منع وظائف الكلى من يذهب إلى أسفل عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك، كنوع من العلاج تطبيق خارجي، فإنه يمكن حل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
لأشخاص مختلفين لديهم حالة مختلفة، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف ما العلاجات هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال التفاصيل الخاصة بك إلينا، بعد تحليل وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع النصائح المهنية. البريد الإلكتروني لدينا:
بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى المزمنة أو تحسين وظائف الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق