احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أنواع العلاجات هي مفيدة للتخلص من غسيل الكلى


ما هي أنواع العلاجات مفيدة للتخلص من غسيل الكلى؟ والعلاج هو واحد النظامية بما في ذلك الصغرى، الطب الصيني والعلاج بالخلايا. واعتمد الطب الصيني الصغرى من أجل خلق بيئة جيدة للخلايا للثقافة. فإن العلاج الشمولي تحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. و micronized الادوية العشبية الصينية إلى 1/1000 من حجمها الأصلي. مع عمل المجهر، ويمكن ان تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات. معدل الاستيعاب والنشاط الحيوي للدواء قد تحسنت إلى حد كبير. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. في هذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط تجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. الخلايا الجذعية سوف تفرق في النيفرون جديدة واستبدال الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا في استعادة وظيفة الكلى. طالما وظائف الكلى له هو تعافى إلى أكثر من 15٪، وانه يمكن وقف غسيل الكلى.
بيئة جيدة هي الضمانة للتأثير أخذ العلاج بالخلايا الجذعية. على وجه التحديد التحدث وسيبدأ الخبراء إلى الخلايا الجذعية الثقافة بعد عشرة أيام يجري في المستشفى، وعندما العلاج الصغرى، الطب الصيني يمكن توفير البيئة الداخلية المواتية على الكلى. بعد أن انتهينا من خطوة واحدة من العلاج كنا نلاحظ حالته بدقة وحساب الوقت المناسب لتلقي الخطوة التالية لثقافة زرع خلية أخرى. عموما، فإن SCT نافذة المفعول في حوالي 3months.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك المعاملة أو ترغب في الحصول على غسيل الكلى على التخلص، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا ال WhatsApp / فايبر بصورة مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق