احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى وظيفة 13٪ ولكن هل لم تتخذ غسيل الكلى كم من الوقت يمكنني العيش


إذا كانت الكلى بنسبة 13٪ وغسيل الكلى ليست خيارا متى يمكن للفرد أن يعيش؟ بصفة عامة، للأشخاص الذين يعانون 13٪ وظائف الكلى، التي من المفترض أن تأخذ غسيل الكلى ولكن نظرا لبعض الأسباب بعض الناس لا يمكن أن أعتبر، ثم لهذا الجزء من الشعب متى يمكنهم البقاء على قيد الحياة؟ هل هناك أي بدائل أخرى يمكن أن تساعدهم على العيش لفترات أطول دون غسيل الكلى؟
فإلى متى يمكن أن يعيش المريض مع 13٪ وظائف الكلى دون غسيل الكلى؟
في العيادة، وظيفة الكلى بنسبة 13٪ هي في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي يعرف باسم أورميا. في هذه المرحلة الناس سوف تشهد أكثر من الأعراض والمضاعفات، إذا لم يتمكنوا من اتخاذ غسيل الكلى (ويمكن تخفيف كل هذه الأعراض ومساعدة الناس على العيش أفضل)، وهذا المرض قد يذهب وأسرع، وحتى بضعة أسابيع سوف تفقد وظائف الكلى تماما. وهذا يعني أن الناس فقط يمكن أن يعيش بضعة أسابيع دون غسيل الكلى.
ما هي العلاجات البديلة التي تساعد الناس مع 13٪ وظائف الكلى ليعيش لفترة أطول؟
كما ذكرنا أعلاه، لا يستطيع الناس العيش لفترة أطول دون غسيل الكلى، ولكن هذا ليس على الاطلاق. إذا كان الناس يمكن العثور على بعض البدائل الأخرى المطروحة في وظائف الكلى فقدت تماما، فإنها يمكن أن المرتفعات، فرصة لتحسينه، وبالتالي ليعيش لفترة أطول، حتى من دون مساعدة من غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية التي يمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى أو التخلص منه تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، وسوف توفر معلومات بالنسبة لك مجانا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى والحاجة أو مساعدة في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق