احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طب الأعشاب الصيني لإعتلال الكلى ايغا


هل هناك أي طب الأعشاب الصيني لإعتلال الكلى ايغا؟ مقارنة مع الطب الغربي، طب الأعشاب الصينية هو أكثر آمنة وطبيعية، ولكن الامر سيستغرق وقتا طويلا لعمل ذلك هو السبب في أنه لا يمكن استخدامها على نطاق واسع في علاج بعض الأمراض في الماضي. ولكن حتى الآن، مع التكنولوجيا المتقدمة، فقد حصلت على تحسن في كل من الأثر العلاجي والكفاءة. وحتى بعض من العلاجات الفريدة من ايغا إعتلال الكلى يأتي إلى واقع ملموس.
ما هي أنواع من الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تستخدم في علاج اعتلال الكلية ايغا؟
كما تعلمون هو سبب ايغا إعتلال الكلى عن ترسب المركبات المناعية في الكلى، لذلك طالما أن العلاج يمكن تصحيح اضطراب المناعة، ويمكن استخدامه في علاج هذا المرض.
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض محددة، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن العلاجات التقليدية، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم وضعت في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن استعادة ليس فقط جهاز المناعة ولكن أيضا الكلى التالفة يمكن إصلاحه في بعض درجة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق