احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع GFR 54 أحتاجه لاتخاذ غسيل الكلى


أنا مريض يعانون من أمراض الكلى والآن الطبيب قال لي أن بلدي GFR هو 54، لذلك أريد أن أعرف متى يجب أن تأخذ غسيل الكلى؟ في الواقع، الكلى لدينا البشرية لديها تعويضية قوية، حتى للأشخاص الذين يعانون من GFR 55 أنها لا تزال تعيش حياة أفضل دون مساعدة من غسيل الكلى، وطالما يتمكنوا من الحصول على بعض العلاج التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى.
GFR 54 يعني ما للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى؟
GFR من 54means وظيفة الكلية اليسرى هي 54٪، وذلك للأشخاص الذين يعانون GFR 54 وهم الآن في مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى وتضررت كلاهم أقل ما يقال، لذلك إذا كانت كام الحصول على العلاج المناسب الذي يمكن أن يمنع وظائف الكلى من مزيد من التراجع ، قد تكون لديهم فرصة للعيش مع هذا المرض لفترة طويلة وغسيل الكلى متعطشا.
والتي يمكن أن تساعد في علاج الكلى المريض مرض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن عكس الفشل الكلوي من جذورها. ما هو أكثر impotant، فإنه يمكن حل مرض في الكلى دون تقديم المزيد من الضرر لجسمنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
كما ذكرنا أعلاه الكلى لديهم تعويضية قوية جدا، وحتى بعض الناس قد لا علم أمراض الكلى، لذلك لا تولي اهتماما لحالة الكلى الخاصة بك، وذلك للوقاية من الأمراض كبير.
إذا كنت ترغب في تحسين مستوى GFR أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق