احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما عشبة الطب هو جيد لمرض الكلى المتعدد الكيسات المريض


ما الأعشاب الطبية لامر جيد لتكيس المريض مرض الكلى؟ أن يكون بصراحة، يجب أن الخير لعلاج PKD المريض تكون قادرة على تخفيف الآلام الناجمة عن الخراجات الموسع، إذا كان ذلك ممكنا، يجب أن تكون قادرة على كبح نمو تلك الأكياس وتقليص أحجامها.
ما الأعشاب الطبية لامر جيد لPKD المريض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من عشبة الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة، فإنه يمكن تلبية الطلب لدينا المذكورة أعلاه، لأنه لا يمكن أن يخفف الآلام ولكن أيضا يمكن تقليص أحجام الخراجات، حتى يمكن تمنع لهم من النمو مرة أخرى. لذلك هذا النوع من العلاج هو جيد لPKD المريض، فإنه يمكن أن تساعد تلك المريض يعيش أفضل من دون عملية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟
هذا النوع من العلاج يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الأوعية الدموية الصغيرة في جدار الكيس مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض.
وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الفعالة كبح انتشار الخلايا المبطنة، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج أو المكونات الطبية تعمم مع الكلى، لذلك كل الخراجات، لا مسألة صغيرة أو كبيرة، سيعاملون. لذلك، هذه الأكياس، بعد أن تقلصت، لن تنمو من جديد.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن عشبة الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق