احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن مرض الكلى المريض تجنب تناول الأطعمة مع ارتفاع البوتاسيوم


لماذا يجب الكلى المريض المرض تجنب تناول الأطعمة مع ارتفاع البوتاسيوم؟ لا ينصح المرضى الذين يعانون أمراض الكلى للأكل الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم عالية، الفوسفور عالية، الملح العالية ونسبة عالية من الدهون، ولكن البعض منهم في حيرة لماذا لا يمكن أن تأكل هذه الأطعمة. وفيما يلي بعض التفاصيل حول هذا الموضوع التي يعطيها الطبيب.
الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم عالية من السهل أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب وتسريع ضربات القلب، التي قد تهدد حياة الناس. الأطعمة مثل الفطر الصالح للأكل، البطاطا، البطاطا الحلوة، الملفوف الصيني، والقرنبيط، والكراث، والاغتصاب، والعناب، والخوخ، والمشمش، الموز، البرتقال، تريميلا غنية بالبوتاسيوم، لذلك يجب تجنب أكله.
الأطعمة التي تحتوي على شريحة عالية من السهل للحث على زيادة ضغط الدم وتفاقم التورم والتي ستجعل المزيد من الضرر للكلى. الأطعمة التي تحتوي على الملح العالية بما في ذلك MSG، والصودا التكسير، المعكرونة الجافة وصلصة الصويا والعصي العجين المقلي وهلم جرا، يجب على الأشخاص المصابين بأمراض الكلى تجنب أكله.
3. الأطعمة مع phrosphrous عالية من السهل أن يسبب الخلل فوسفات الكالسيوم، وجعل حكة في الجلد المريض. الأطعمة التي تحتوي على phrosphrous عالية بما في ذلك عشب البحر، وافر، أحشاء الحيوانات والسمسم والشاي والعسل وصفار البيض، المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يجب أن لا تأكل كثيرا منهم.
4. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون سهلة للحث على فرط شحميات الدم، الأمر الذي قد يجعل المزيد من الضرر للكلى، حتى يتمكن الناس يعانون من مرض الكلى وينبغي تجنب أن يأكل الحيوان النفط، الزيوت النباتية أفضل من ذلك.
5. البروتين النباتي مثل الفول والمنتجات منهم ليست جيدة لمرضى الكلى، والتي قد تضيف أعباء العمل إلى الكليتين.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق