احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو المرحلة 5 مرض الكلى والمرحلة 5 الفشل الكلوي نفس الشيء


هو المرحلة 5 مرض الكلى ومرحلة الفشل الكلوي 5 نفس الشيء؟ في الواقع، المرحلة 5 مرض الكلى هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى وكما هو معروف أنها نهاية مرحلة المرض الكلوي، ولكن في بعض الأحيان، والناس أيضا سوف يقولون انها المرحلة 5 الفشل الكلوي أو أورميا.
كما ترون، هذه ليست مسألة صعبة ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس لا تعرف الإجابة، وهذا هو لأنهم يعرفون سوى القليل عن أمراض الكلى. في ما يلي سوف أقدم لكم بعض التفاصيل حول مراحل أمراض الكلى.
كم عدد المراحل ويمكن تقسيم أمراض الكلى في؟
في العيادة، ويمكن تقسيم أمراض الكلى في 5 مراحل. أول مرحلتين هي مرحلة مبكرة، ويمكن علاجه عن طريق العلاج في الوقت المناسب. المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، مرة واحدة المريض الوقوع في هذه المرحلة وهذا يعني مرضهم والدخول في الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإنه أيضا يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب ولكن فرص أقل من المرحلتين الأولى والثانية. المرحلة الماضيين هي مرحلة متقدمة من مرض الكلى، من أجل إطالة شعوبها عمر قد تضطر إلى اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ومع ذلك، هناك فرصة للناس الذين هم في هذه المرحلة. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من عشب الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد هؤلاء المرضى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
يمكن معرفة تلك المراحل من أمراض الكلى مساعدتك في العثور على العلاج المناسب، إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق