احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر للفشل الكلوي إلا غسيل الكلى


هل هناك أي علاج آخر للفشل الكلوي إلا غسيل الكلى؟ في الواقع، ما عدا غسيل الكلى زرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى، ويعتبر أيضا أن تكون واحدة أكثر فعالية. ولكن مثل غسيل الكلى، سيكلف أيضا على كمية كبيرة من المال. وعلاوة على ذلك، فإنه ليست مناسبة لجميع المرضى. وذلك من أجل مساعدة هؤلاء المرضى الذين لا يستطيعون اتخاذ زرع الكلى و لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، وهنا أنصحك بعض الأدوية الصينية، على أمل يمكنك الحصول على الاستفادة منها.
ما هي أنواع الأدوية الصينية يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى وزرع الكلى؟
هل سمعت عن أعلى سبعة TCM العلاج؟ وتستند كل هذه العلاجات سبعة في الطب الصيني التقليدي ويكون لها تأثير علاجي كبير في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، هذه الأدوية لا يمكن تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، كما أنها يمكن أن يعكس تطور هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى.
وTCM العلاجات السبعة هم القدم حمام العلاج، كامل العلاج حمام، وهوت العلاج ضغط، العلاج الدائرة، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني والعلاج حقنة شرجية. كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا لحالته الخاصة.
بالإضافة إلى حسن المعاملة، ويصلح النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى. لذلك لا يهم كنت تأخذ غسيل الكلى أو ستتحول إلى الطب الصيني، يجب وضع خطة النظام الغذائي للتعاون مع العلاج الخاص بك، ثم يمكنك الحصول على أفضل تأثير علاجي.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق