احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أنواع الأدوية الصينية يمكن استخدامها في علاج مرحلة المرض الكلوي 3


ما هي أنواع الأدوية الصينية يمكن أن تستخدم في علاج أمراض الكلى المرحلة 3؟ في الواقع، هناك العديد من الأدوية الصينية هي مفيدة في علاج المرحلة 3 أمراض الكلى، والأكثر معروفة هي الأعلى سبعة TCM العلاجات، فإنها لا يمكن إلا أن تخفيف تلك الأعراض من مرض في الكلى ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح تلف أنسجة الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر.

رأس سبعة TCM العلاج

ويشير لهم الحصول على العلاجات منهجية للطب الصيني بما في ذلك دائرة العلاج، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام، وهوت العلاج ضغط، العلاج طب الفم الصينية، العلاج الحقنة الشرجية والعلاج الكى. لكل واحد منهم ومعالمه الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وذلك لتحقيق أفضل النتائج العلاجية.

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المرحلة 3 أنها قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي، على الأقل يمكنهم أن يعيشوا حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. هذا هو لأنه، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة تلف الكلى بشكل معتدل، وهذا يعني تلف معظم أنسجة الكلى بدلا من النخر، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب والسليم لا يزال يمكن استعادتها.

إذا كنت المريض الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى أو في وقت سابق لا تستسلم، إلى الاعتقاد أنه سيكون لديك مستقبل مشرق. بالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وأنت أيضا يجب أن لا يشعر أسفل، لتكون بصراحة، قد فقدان الفرصة لعكس مرضك، ولكن يمكنك أيضا تأخير، حتى وقف تطور المرض الخاص بك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق