احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب آلام الظهر في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


آلام الظهر تؤثر حقا على حياة الناس اليومية، ولكن في الفشل الكلوي يمكن cused لأسباب عديدة، لذلك إذا كنت ترغب في التعامل معها، تحتاج إلى معرفة واضحة ما هو السبب الكامن وراء. حتى قبل ان نقول لك سبل التعامل معها، وسوف أشارك لك بعض أسباب ذلك.

ما هي أسباب آلام الظهر في أمراض الكلى؟

تكيس أمراض الكلى أو الكلى الكيس: الأشخاص الذين يعانون من هذه الاضطرابات يمكن أن تتأثر آلام الظهر بسهولة، وكيس مملوءة بسائل ستزيد سواء من حيث الأرقام والأحجام مع مرور الوقت، gruadually، سوف الخراجات الموسع زيادة الضغط على الهياكل الكلى surroundig.

حصى الكلى: عندما تتحرك حصى الكلى من الكلى إلى المثانة، يمكن أن يحدث ألم شديد في منطقة أسفل الظهر أو الجناح.

التهاب الحويضة والكلية: ومن المعروف كما العلوي التهاب المسالك البولية، والألم يمكن أن يكون ألم خفيف.

كيفية تخفيف آلام الظهر في أمراض الكلى؟

المضادات الحيوية

إذا كان السبب في الألم عن طريق العدوى، سيتم إعطاء المضادات الحيوية للتخفيف من هذا الانزعاج. في بعض الحالات، والمضادات الحيوية يمكن حقنها عن طريق الوريد. ومع ذلك، استخدام على المدى الطويل لهذه الأدوية يمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية.

الوخز بالإبر والتدليك

عن طريق إدخال الإبر في الجلد في نقاط الوخز محددة، ويمكن تخفيف آلام الظهر إلى درجة معينة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه لن يسبب أي آثار جانبية. الى جانب ذلك، يمكن للتدليك أن تكون مفيدة أيضا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا العلاج الطبيعي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى، مع هذا المرض على ما يرام، والأعراض الناجمة عن ذلك سوف يذهب جيدا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول آلام الظهر في الفشل الكلوي أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق