احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض الكلى المريض بحاجة إلى اتخاذ بروتين عالي الجودة


لماذا مريض مرض الكلى بحاجة الى اتخاذ بروتين عالي الجودة؟ كما نعلم جميعا يوصي الأطباء دائما أمراض الكلى للسيطرة على كمية من البروتين ولكن نوصي بها لاتخاذ بعض بروتين عالي الجودة في نفس الوقت، وحتى بعض الناس يخلط معها. منذ البروتين قد تجلب عبء العمل للكلى لماذا مريض مرض الكلى لديهم لاتخاذ بعض منهم، لذلك اليوم سوف أشارك لك شيئا حيال ذلك.

لماذا الناس يعانون من مرض الكلى تحتاج إلى السيطرة على كمية من البروتين؟

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وانخفضت وظائف الكلى، لذلك لا يمكن أن تعمل بكفاءة. إذا كان الناس تأخذ الكثير من البروتين من شأنها أن تجعل المزيد من الضرر للكلى وسوف يذهب هذا المرض سوءا.

لماذا الناس يعانون من مرض الكلى بحاجة الى اتخاذ بروتين عالي الجودة؟

البروتين باعتباره واحدا من التغذية الهامة من جسمنا، فمن الضروري لأجسامنا. إذا كان الناس لا يمكن أن يكفي من البروتين من شأنها أن تؤثر على كمية من الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك، لذلك المريض مرض الكلى تحتاج إلى تناول بعض الخضروات الطازجة والفاكهة التي يمكن أن تقدم ما يكفي من التغذية لجسمنا.

الأطعمة التي تحتوي على بروتين عالي الجودة بما في ذلك الحليب، الأسماك، البيض الأبيض، اللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا. ولكن بالنسبة لمختلف الناس ينبغي أن تأخذ كمية مختلفة من البروتين، وهذا هو يعني أن عليك أن تجعل النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة.

ولكن للكلى المريض المرض عليك أيضا أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، والتي ينبغي أن تكون نقطة رئيسية لعلاج هذا المرض. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق