احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع GFR 22 لا هذا يعني أن المريض في المرحلة 4


زوجي لديه GFR من 22. هل هذا يعني انه في مرحلة 4 أمراض الكلى؟ أن يكون بصراحة، نعم. في العيادة، GFR من 22 في المرحلة 4 أمراض الكلى، وهذا يعني أن هناك فقط 22٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. لذلك لحالة زوجك، هو الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى. حتى إذا كان يريد أن يمنع المرض يذهب أسوأ التي تتطلب منه اتخاذ mearsues الوقت المناسب، وإلا كان قد تحتاج لمواجهة غسيل الكلى.

ما هو GFR؟

معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، هو حجم السائل التي تمت تصفيتها من الكلوي (الكلى) الشعيرات الدموية الكبيبي في كبسولة بومان في وحدة الزمن. وGFR عادة ما تكون طريقة شائعة لقياس وظائف الكلى ومعرفة مرحلة واحدة لأمراض الكلى.

ماذا يمكننا أن نعرف من مستوى GFR؟

من المستوى GFR يمكننا أن نعرف كم وظائف الكلى واليسار والذي شن المرض في، ثم وفقا docotor تلك المعلومات besic يمكن ترتيب خطة علاج مختلفة للمرضى. إذا كنت تريد أن تعرف المرحلة التي كنت داخل أو أي نوع من العلاج هو أفضل لhalth الخاص بك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق