احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظائف الكلى انخفضت من 84٪ إلى 65٪ ماذا علي أن أفعل


تراجع وظائف الكلى بلدي من 84٪ إلى 65٪ في العام الماضي، لذلك ماذا علي أن أفعل؟ وفقا للوظيفة الكلى أنت الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، لذلك يجب اتخاذ الإجراءات فورا لمنعها من مزيد من الانخفاض.
لقضيتك، يجب أن تولي اهتماما خاصا لذلك. تخفيض GFR الخاص 19٪ فقط في القصير سنة واحدة حتى وضعت مرض الكلى في مرحلة 3. إذا تقدم حالتك لأن ذلك سرعة ثم الكلى الخاصة بك وسوف تحصل تماما فشل بعد عامين والتي تحتاج لغسيل الكلى من أجل البقاء. الحق الآن قد لا يكون لديك أي إزعاج لحالتك هي في مرحلة الأولين، حاليا تعويض جسمك يمكن لا تزال تبقي الكرياتينين دون زيادة واستدامة البنود الأخرى الخاصة بك دون خلل. ولكن بمجرد أمراض الكلى ندخل مرحلة 3، والكرياتينين يزيد ببطء، بالكهرباء وسوف تبدأ الفوضى وسوف تنخفض الهيموجلوبين، لذلك لن يكون هناك أعراض غير مريحة على الجسم.
بينما أنت الآن فقط في المرحلة 3 أمراض الكلى، وإذا كنت لا يمكن أن يقبل المهنية الصينية العلاج والتأهيل الطب، مرضك لا يزال قابلا للعكس. ومع ذلك، فإن استخدام معيار الادوية العشبية الصينية صارم جدا وصفات تختلف عن بعضها البعض وتستخدم أيضا في حالة المرض مختلفة. وأيضا لمرضى الكلى، لا يمكن واحد فقط أو اثنين من الادوية العشبية الصينية التعامل معها. ما يحتاج المرضى هو العلاج منهجية وطريقة الجمع بين استخدام الطب الصيني فعال
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق