احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين من 4 في مرض الكلى المزمن هل من الضروري اتخاذ غسيل الكلى


مستوى الكرياتينين من 4 في مرض الكلى المزمن هو أنه من الضروري اتخاذ غسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 4 أنها لا تحتاج إلى أن تأخذ غسيل الكلى إذا كان هناك أي مضاعفات كثيرة وأعراض. بغض النظر في الطب الغربي والطب الصيني، ومستوى الكرياتينين 4 يمكن السيطرة مع العلاج في الوقت المناسب.
ما هي أنواع الأدوية الغربية يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 4؟
في الأدوية الغربية، طبيبك سوف تعطي immunosuppressor المريض أو المضادات الحيوية لتأخير تطور مرض الكلى قبل فقدان السيطرة على الأمراض. ولكن كما تعلمون، الكثير من هذه الأدوية سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية، وأقل جدا منهم لا نستطيع السيطرة على هذا المرض بشكل جيد، لذلك كمريض أمراض الكلى التي يجب أن تلتزم البناء الطبيب، لا تتغير قيمة تلك الأدوية دون الطبيب الخاص بك إذن.
ما هي أنواع الأدوية الصينية هي مفيدة للتحكم في مستوى الكرياتينين من 4؟
في الواقع، هناك العديد من أنواع الطب الصيني هي مفيدة للتحكم في مستوى الكرياتينين 4 و الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الصينية التقليدية صاحبة الطب والتكنولوجيا الحديثة عالية هو العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وتلك الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يعفى مع وظائف الكلى تحسين.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق