احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يكون سبب نوبة قلبية قبل مرض الكلى المزمن


يمكن أن يكون سبب نوبة قلبية قبل مرض الكلى المزمن؟ كما نعلم جميعا، من دون سيطرة جيدة أمراض الكلى ويسبب العديد من المضاعفات، يسمع الهجوم هو واحد منهم، والتي قد تزيد من معدل dath من المريض مرض في الكلى.

يمكن أمراض الكلى الهجوم سبب القلب المزمن؟

مرض الكلى المزمن (CKD) يسبب الكلى للتلف بطريقة لا رجعة فيها. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الأجهزة الهامة لم تعد تعمل بكفاءة لتنظيم كيفية توزيع المياه في جميع أنحاء أنسجة الجسم ويكون بمثابة فلتر لحماية الجسم من السموم وعلى المدى الطويل من الفشل الكلوي سيضر ogans لدينا مثل القلب. حتى مرض الكلى المزمن يمكن أن يسبب النوبات القلبية.

ما هي العوامل التي يمكن أن تسبب هجوم نسمع؟

في بعض الأحيان مضاعفات الناجمة عن CKD يمكن أيضا جعل مرض القلب والأوعية الدموية، فهي:

الكالسيوم الزائد أو الفوسفور في الدم، والتي يمكن تشديد وتضييق الأوعية الدموية

ارتفاع مستويات الحمض الاميني، والتي تشير بعض الأدلة يمكن أن تلحق الضرر جدران الشرايين وتشجيع جلطات خطيرة

الالتهابات، وهو الالتهاب الذي ليس في جزء واحد فقط من الجسم ولكن انتشر بشكل عام، ويمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية

المرضى كد هم أيضا عرضة لفقر الدم، وهو خفض عدد الخلايا الحمراء في الدم. فقر الدم لفترات طويلة يمكن أن يتسبب في قلب لتطوير تضخم البطين الأيسر، مما يعني أن العضلات على الجانب الأيسر من القلب يصبح سميكة بشكل غير طبيعي. هذا يمكن أن يؤدي إلى فشل القلب الاحتقاني.

منذ حتى خسارة طفيفة وظائف الكلى يمكن أن تزيد بشكل كبير من خطر إتلاف القلب والسكتة الدماغية والنوبات القلبية أو غيرها من مشكلة القلب والأوعية الدموية يحدث أحيانا حتى قبل تشخيص CKD. حتى المريض أمراض الكلى وينبغي لك التحكم أمراض الكلى بشكل جيد.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق