احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما سوف تسرب البروتين في أمراض الكلى تؤدي إلى ويمكن إيقافها


ما الذي تسرب البروتين في الكلى يؤدي المرض إلى ويمكن إيقافها؟ في الواقع، بروتين البول هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا واضحة من أمراض الكلى، ويمكن لاحظت في مرحلة مبكرة للغاية.

ما الذي تسرب البروتين يؤدي إلى؟

كنت أعرف واحد من الوظائف البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. أيضا الكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.

وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة ثابتة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على التعافي بشكل جيد

يمكن إيقاف تسرب البروتين في أمراض الكلى؟

ومن المعروف أن وتسرب البروتين هو سبب اضطرابات في الكلى حتى إذا كنا نريد لوقف ذلك يجب علينا تصحيح اضطرابات في الكلى، وهذا هو لتحسين وظائف الكلى.

لتحقيق هذا الهدف، أولا يجب عليك ان تجعل خطة النظام الغذائي مناسبا. على الرغم من أنه لا يمكن تحسين وظائف الكلى لكنها يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، لذلك فإنه من المفيد للحفاظ على وظائف الكلى الحالية.

واستنادا إلى النظام الغذائي المناسب، يجب أن نلقي العلاج الفعال لإصلاح الكلى التالفة، وبالتالي يمكنك الحصول على فرصة لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تحسين وظائف الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق