احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن أن ارتقى مستوى الكرياتينين يحكي بنا وكيفية خفضه


ما الذي يمكن أن مستوى الكرياتينين يخبرنا وكيفية خفض ذلك؟ كما تعلمون، مستوى الكرياتينين واحدا من مؤشر على أمراض الكلى، ويمكن أن يقول لنا الكثير، والأطباء حتى يمكن وضع خطة العلاج الأساسي وفقا لذلك.
ما الذي يمكن أن مستوى الكرياتينين يخبرنا؟
كما تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. بصفة عامة مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى.
كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟
كما تعلمون، هو السبب في مستوى الكرياتينين من انخفاض وظائف الكلى، وذلك لمريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في خفض أنه يجب أن تأخذ بعض العلاجات لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.
العلاج الذي اخترت لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك يجب أن تكون قادرة على إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. خلاف ذلك، فإنه لا فائدة في خفض مستوى الكرياتينين، على الأكثر لخفض مستوى الكرياتينين في وقت قصير.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق