احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأدوية يمكن أن تستخدم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين


ما الأدوية يمكن استخدامها للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ في الواقع، وأسرع وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى، ولكن لأشخاص لا يملكون أي مستوى الكرياتينين مرتفعة جدا، وليس هناك حاجة لأخذه. الأدوية مثل cilostazol يمكن استخدامها لخفضه، إلا أن الأدوية الصينية مثل سالفيا miltiorrhizae، Typha angustifolia، والاستعدادات المخاط بالماتوم يمكن أن تستخدم أيضا للحد من مستوى الكرياتينين.
ما هو الكرياتينين؟
مع العلم اضحا ما هو الكرياتينين هو مفيد للحد من ذلك، لذلك فمن الضروري أن يعرف ذلك. الكرياتينين هو مادة التي تنتجها انهيار الكرياتين، وهو بروتين العضلات داخل الجسم. يتم إفراز الكرياتينين المنتجة داخل الجسم عن طريق الكلى. في حين أن معظم من يتم تصفية الكرياتينين في الكلى، وجزء صغير منه قد تمر إلى خارج الجسم عن طريق البول. في بعض الأحيان، وكمية الكرياتينين في الدم قد تكون كبيرة. يحدث هذا عادة عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح. اختلال يسبب الترشيح غير لائق.
هل هناك أي وسائل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟
لهذا السؤال، والجواب هو نعم. النظام الغذائي السليم هو مفيد في حد ما. حتى المريض مرض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين، يجب وضع خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة. يمكنك استشارة أخصائي التغذية أو الطبيب على شبكة الإنترنت، وكلاهما يمكن أن تساعدك في جعل خطة النظام الغذائي.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى والحاجة أو مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق