احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي العلاجات البديلة لزرع الكلى


هل هناك أي علاجات بديلة لزرع الكلى؟ كما نعلم جميعا زرع الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية من الفشل الكلوي، فإن عملية ناجحة تساعد المريض العودة إلى الحياة العادية ولكن في الواقع ليس كل مريض هي مناسبة لهذه العملية. وعلاوة على ذلك، لديه الكلى الجديد أيضا خطرا كبيرا على يذهب تفشل مرة أخرى. حتى سنوات بعد سنوات من الناس يبحثون عن بعض علاج جديد ليحل محل زرع الكلى.
هل هناك أي علاجات بديلة لزرع الكلى؟
في الماضي، غسيل الكلى وزرع الكلى سوى اثنين من الطرق لعلاج الفشل الكلوي. ولكن حتى الآن، من أجل السيطرة على الفشل الكلوي وتخفيف الآلام الناجمة عن هذا المرض، وخبراء قضاء سنوات من الجهد للعثور على بعض علاجات جديدة تقوم على الطب التقليدي والأعشاب الصينية، وأخيرا، أعلى سبعة TCM العلاج يأتي إلى واقع ملموس، وذلك بمساعدة من تلك العلاجات للمرضى المصابين بقصور الكلى قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
أعلى سبعة TCM العلاج ذكرنا أعلاه المشار إليها الساخن ضغط العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية. كل من هذه المعاملة سبعة ديها ميزات خاصة بهم في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمرضى وفقا لحالتهم الخاصة. حتى المريض بالفشل الكلوي حتى حصلت على نفس الاعراض مع أشخاص آخرين قد حصلت أيضا على اللعب معاملة مختلفة، فقط للحصول على تأثير أفضل العلاجية.
إذا كنت مهتما في تلك الأدوية الصينية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق