احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 6.5 هل يمكن عكس ذلك


أنا مريض مرض الكلى والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 6.5 هل هناك أي فرصة بالنسبة لي لعكس ذلك؟ أنت تعرف مرة واحدة معطوبة الكلى هم من الصعب أن يكون عكس ولكن إذا كنت يمكن أن تتخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب قد تحصل على فرصة للسيطرة على المرض بشكل جيد والعيش مثل أي شخص عادي.

ماذا مستوى الكرياتينين 6.5 الوسائل؟

في العيادة، ومستوى الكرياتينين 6.5 يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال والآن هذا المرض في مرحلة 3 أمراض الكلى، حتى أن الطلب في الولايات المتحدة إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، والإرادة مستوى الكرياتينين يذهب عالية وهذا المرض قد تقع فقدان السيطرة وإلى المرحلة 5 في سرعة سريعة.

أي نوع من العلاج هو مفيد للسيطرة على مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 6.5؟

Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة هو helfful للسيطرة على مرض في الكلى. عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر هذا النوع من العلاج يمكن أن يؤخر، بل عكس تطور مرض الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، وجميع تلك الأعراض لأمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين اختفى واحدا تلو الآخر، وبالتالي يمكن للمريض أن يتمتع بحياة جودة عالية.

إذا كنت مريض مرض الكلى مع نفس الوضع أو إذا كنت تريد الحصول على بعض المساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق