احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

70٪ الكلى التالفة من دون أعراض ماذا علي أن أفعل


70٪ تلف الكلى من دون أعراض ماذا علي أن أفعل؟ بشكل عام، بعد وظائف الكلى وصولا الى 60٪ من أعراض أمراض الكلى سوف يبدو واحدا تلو الآخر. حتى بالنسبة لحالة ذكرنا في بداية هناك معطوبة 70٪ الكلى، وهذا هو القول هناك يقم فقط 30٪ وظائف الكلى، والأعراض من الناحية النظرية يجب أن تكون على محمل الجد ولكن كان المريض يعاني من أي أعراض الكثير، وحتى بعض منهم قد التغافل عنه، الأمر الذي سيؤدي إلى التكهن سيئة.
لماذا المريض مع 70٪ الكلى التالفة من دون أعراض لا يزال ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا؟
كنت أعرف بعد معطوبة الكلى 70٪ هناك فقط 30٪ الكلى يمكن أن تعمل بكفاءة، وذلك حتى لا توجد أعراض واضحة ولكن لم يتم إيقاف تطور هذا المرض، وذلك على المريض أمراض الكلى التي يجب اتخاذها الإجراءات اللازمة لحماية ما تبقى من الكلى من التلف وإذا كان ذلك ممكنا لاستعادة التالف منها، حتى أنه يمكن أن يكون تحسين وظائف الكلى الخاصة بك. خلاف ذلك، يجوز للمرض فقدان السيطرة في فترة قصيرة وسيكون لديك لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع 70٪ الكلى التالفة يعيش أفضل؟
كل من غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل في فترة قصيرة ولكن ليس كل مريض يمكن أن تأخذها لأسباب عديدة. وعلاوة على ذلك، كلا منهم سوف يجلب بعض الآثار الجانبية التي سوف تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير.
مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة هو أكثر طبيعية وآمنة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق