احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أنواع من الأعشاب الصينية هي مفيدة لعلاج مرض تكيس الكلى


ما هي أنواع من الأعشاب الصينية هي مفيدة لعلاج مرض تكيس الكلى؟ في الواقع، العديد من أنواع الأعشاب الصينية هي مفيدة لعلاج PKD ولكن تعتمد فقط واحد أو اثنين من العزاب منها لا يمكن علاج هذا المرض تماما.
لماذا واحد أو اثنين من الأعشاب واحدة لا يمكن علاج PKD؟
كما تعلمون هناك العديد من الخراجات في PKD وتلك الأكياس لا يمكن إزالتها ببساطة، إذا كنت بقطع أكبر منها سوف النمو في سرعة السريعة تلك القليل منها. حتى الأعشاب مفيدة لتثبيط نمو الخراجات ولكنها تحتاج وقتا طويلا للعمل، وبالتالي فإن الخراجات إلى بذل مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة قبل أن تسيطر عليها.
كيف يمكن أن الأعشاب الصينية تسيطر على مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
كما ذكرنا أعلاه واحد أو اثنين من الأعشاب ليست كافية للسيطرة على هذا المرض، لذلك اخترع خبراء العلاج على أساس الأعشاب الصينية، في هذا العلاج هناك العديد من أنواع الأعشاب ويمكن تغيير هذه الأعشاب وفقا للحاجة. هذا النوع من العلاج كما هو معروف مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، مع مساعدة من هذا العلاج PKD المريض يمكن الحصول على الخراجات التي تقلصت وتمنع.
لماذا يجب أن يدفع الناس اهتماما كبيرا الخراجات حتى أنها ليست كبيرة بما فيه الكفاية؟
كما تعلمون، كما الخراجات الحفاظ على زيادة في الحجم مع الوقت، والخراجات بالتأكيد سوف يسبب الضغط على النيفرون، مما يؤدي إلى تدهور وظيفة الكلى التدريجي. وفي الوقت نفسه، وذلك بسبب الضغط في البطن والضغط على الأعضاء المجاورة، فإن كنت تعاني من آلام الظهر خطيرة، تمزق الخراجات والدم في البول وما إلى ذلك من سن 60، وحوالي 50٪ من المرضى PKD تطوير الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ويجب أن تتكرر ل الغسيل الكلوي أو زرع.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني لدينا: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق