احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة للتحسن للمرض الكلى متني


هل هناك أي فرصة الشفاء من مرض كلوي متني؟ يظهر بحث أجري مؤخرا أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى متني لا يزال لديهم فرصة معينة لاسترداد مرضهم، ولكن هناك احتمالات مختلفة لكل شخص.
ما هي فرص الشفاء من مرض كلوي متني؟
بشكل عام، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل لديهم أكثر من 80٪ من فرص لاستعادة مرضهم، لمرضى الفشل الكلوي المعتدل هم أكثر من أنصاف الفرص لاستعادة مرضهم، لمرضى الفشل الكلوي الجاد الذي قد يحتوي على أقل من 10٪ فرص لاستعادة مرضهم لكنها لا تزال يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية مع مساعدة من العلاجات المناسبة.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد في حدوث انتعاش الحصول على المريض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة وقد ثبت أن تكون واحدة من العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. يمكن أن يساعد المريض على تحسين وظائف الكلى أقل عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
يمكن لهذا النوع من العلاج القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق