احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين مستوى 9 وسائل وفشل كل من الكلى


هل مستوى الكرياتينين 9 يعني أن فشلت كل من الكلى؟ في الواقع، لها وظائف الكلى تعويض قوية، إلا إذا خفضت وظائف الكلى من 50٪ وأظهرت مستويات الكرياتينين زيادة واضحة، وذلك بمجرد الكرياتينين مستوى يصل إلى 9 من يعني أن فشلت كل من الكليتين.
الكرياتينين 9 يعني ما لمريض مرض الكلى؟
أن يكون بصراحة، مستوى الكرياتينين من 9 قيمة عالية جدا، مرة واحدة وتراجع مستوى يصل الكلى المريض المرض إليها، وهذا يعني مرضهم في المرحلة 5 مرض الكلى الذي هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. إذا تركت دون علاج حياتهم ستكون في خطر، وذلك على المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
ما ينبغي القيام به المرضى مرة واحدة على مستوى الكرياتينين ما يصل إلى 9؟
مرة واحدة مستوى الكرياتينين يصل المريض إلى 9 غسيل الكلى أو زرع الكلى سوف يوصي به الأطباء لك، كل منهما هي الطرق الأكثر شيوعا للتعامل المرحلة 5 مرض الكلى. ومع ذلك، كلا منهم سوف يجلب بعض الآثار الجانبية أثناء فترة العلاج.
حتى بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون علاج آمن وغير مؤلم يمكن أن تختار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة، يمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل من خلال تحسين وظائف الكلى لهم. وهذا يعني، الكلى المريض المرض يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق