احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأدوية الصينية للحد من الكرياتينين مستوى 4 في أمراض الكلى


ما هي الأدوية الصينية للحد من مستوى الكرياتينين من 4 في أمراض الكلى؟ في الماضي، والطب الصيني لا تأخذ على محمل الجد في علاج أمراض الكلى، ولكن في أيامنا هذه، مع التكنولوجيا المتقدمة، فقد جذب الكثير من الانتباه بسبب تأثيره ملحوظ.
ما هو نوع من الطب الصيني هو مفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
في الواقع، هناك سلسلة من العلاجات المفيدة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن من المعروف أن الأكثر فعالية كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، بل هو نوع من مزيج جيد من التقليدي الطب الصيني عشبة والطب الغربي. لأنه لا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن إعطاء المريض فرصة لتأجيل أو عكس تطور المرض.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تأخير أو عكس تطور مرض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.
له أربع وظائف رئيسية هي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وهذا النوع من العلاج يمكن أن تقوم بمعالجة الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، يمكن أن يؤخر أو عكس تطور مرض الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق