احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع انخفاض مناعة ما هي الأسباب والعلاج


ما هي سبب وعلاج ضعف المناعة في الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أنه مع أمراض الكلى يذهب أسوأ من ذلك، العديد من الأعراض سيحدث، المناعة المنخفضة هي واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، فإنه مزعج حقا الناس، حتى اليوم وسوف تظهر لك بعض مراسلة حول الأسباب والعلاج البرمج لهم، على أمل يمكن أن تساعدك.
ما هي أسباب ضعف المناعة في الفشل الكلوي؟
وذلك لأن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع المرض غالبا ما يعانون من فقدان البروتين في البول واسعة النطاق. سوف بيلة طويلة الأمد تؤدي إلى سوء التغذية ويؤدي إلى توقف النمو وضعف المناعة. ولكن السبب الجذري للتسرب البروتين هو اضطراب في الكلى.
ما هو علاج ضعف المناعة في الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه أن تلك الأعراض اثنين ينجم عن اضطراب في الكلى، لذلك يجب أن يكون العلاج يهدف الى اضطرابات في الكلى الصحيح. ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعد على تصحيح اضطرابات في الكلى.
ما هي وظائف الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟
يمكن 1.THE المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني تحسين اضطراب دوران الأوعية الدقيقة في الكلى التالفة، وتوفير بيئة إصلاح مع الأكسجين على الكلى وتسريع إصلاح الخلايا الكامنة.
2. الصغرى، الطب الصيني لديه وظيفة التنظيم المناعي وظيفة التمثيل الغذائي، ويمكن السيطرة على تطور المرض.
يمكن 3.THE المواد الفعالة من الصغرى، الطب الصيني توفير المواد الغذائية للالكلى التالفة وتسريع عملية الإصلاح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق