احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في مرض الكلى المزمن إذا كان مستوى الكرياتينين ما يصل إلى 12 هل هو الشفاء


في مرض الكلى المزمن إذا كان مستوى الكرياتينين تصل إلى 12 هل هو علاجه؟ أن يكون بصراحة، كمريض أمراض الكلى مرة واحدة الكرياتينين مستوى يصل إلى 12، فإنه لا يمكن علاجه عن طريق أي من العلاجات ولكن هذا لا يعني أن لديك أي فرصة في التمتع بحياة ذات جودة عالية.
كيف يمكن الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 12 التمتع بحياة ذات جودة عالية؟
يمكنك أن تعرف متى مستوى الكرياتينين ما يصل إلى 12 من شأنها أن تجلب العديد من الأعراض والمضاعفات التي تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ بعض العلاجات، مثل غسيل الكلى في الوقت المناسب لتخفيف تلك الأعراض التي يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. لكنك تعلم غسيل الكلى أيضا قد جلب بعض الآثار الجانبية في حين أن تخفف من حدة تلك الأعراض لأمراض الكلى، لذلك كنت تجد بعض العلاجات أفضل للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. إذا كان ذلك ممكنا، يجب أن تجد بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى.
الكل في الكل، كمريض أمراض الكلى إذا كان يمكنك الحصول المرض تحت السيطرة قد يكون لديك حياة ذات جودة عالية.
أي نوع من العلاجات هي مفيدة للسيطرة على مرض الكلى؟
غسيل الكلى، كما ذكرنا أعلاه، فإنه يمكن تخفيف بعض أعراض مرض الكلى، ولكن لا يمكن السيطرة على المرض في حد ذاته. مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو أكثر فعالية في السيطرة على أمراض الكلى، ويمكن ان تتوقف، حتى عكس تطور مرض الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في هذا النوع من العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق