احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.7 في المرحلة 3 أمراض الكلى هل هو عكسية


ما إذا كان مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع إلى 4.7؟ هو عكسها؟ مستوى عال الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، ومعظم المرضى سوف تواجه ذلك. الكرياتينين هو مؤشر على وظائف الكلى. إذا ظل ارتفاع مستوى الكرياتينين لفترة طويلة، وهو ما يعني أنه قد تعرض للتلف الكلى في بعض درجة.
هو الكرياتينين 4.7 عكسها؟

الكرياتينين 4.7 أعلى من المستوى الطبيعي، مع مستوى كرياتينين يذهب عالية، المزيد والمزيد من أعراض مثل النعاس والتعب وضيق في التنفس، والارتباك سوف يحدث. ويمكن أيضا أن يتم تقصير عمر خلايا الدم. إذا كنت تعاني من هذه الأعراض، يجب أن تأخذ العلاج الفوري.

ربما العلاج الأكثر شيوعا لارتفاع الكرياتينين هو استخدام بعض الأدوية لتخفيض مستواه. أو سوف تتخذ أساليب لتخفيف الأعراض. ولكن كلا من هذه الأساليب ليست فعالة. طريقة الأساسي هو إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. لذلك سيتم تصفية الكرياتينين اضافية خارج الجسم. في المرحلة 3، من المرجح أن تكون محفوظة مع العلاج المناسب للمرض. يوصى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

هذا العلاج طبيعي وآمن. فإنه يمكن حل المشكلة من انها الأسباب الكامنة وراء. مع هذا المرض على ما يرام، وأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الحصول بارتياح كبير. لديك وظيفة الكلى الشاملة والحالة المادية سوف تتحسن كثيرا.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق