احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكحول وتسريع تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات


في أيامنا المزيد والمزيد من الناس في اختيار الكحول لتخفيف الضغط، ولكن باعتباره تكيس المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. هل تعرف لماذا؟ ذلك لأن الكحول يضر الكلى وتسريع تطور مرض الخاص بك.
ما هي أنواع من الآثار الجانبية يمكن أن تحفز الكحول؟
شرب لفترة طويلة قد يؤدي إلى فقر الدم، والجهاز الهضمي سوء الامتصاص، فرط شحميات الدم، تصلب الشرايين، وهلم جرا، كل هذه سوف تؤدي إلى تفاقم أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يزيد من مستوى ضغط الدم ومستوى الكرياتينين، وبالتالي تحقيق المزيد من الضرر للكلى.
حتى المريض PKD يجب عليك الابتعاد عن الكحول. في الواقع، باستثناء الكحول هناك أشياء أخرى كثيرة أيضا سيضيف عبئا على الكلى لدينا، حتى كمريض أمراض الكلى كنت على نحو أفضل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل خطة النظام الغذائي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
كيفية تأخير تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
مما سبق نعلم أن اتباع نظام غذائي يصلح يلعب دورا هاما في تأخير تطور هذا المرض، ولكنها ليست كافية. كمريض أمراض الكلى، وإذا كنت ترغب في الحصول على المرض تحت السيطرة يجب أن تجد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة لأنه لا يمكن تأخير تطور هذا المرض ولكن أيضا يمكن أن يخفف تلك الآلام التي تقلص أحجام الخراجات.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق