احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعب في CKD ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها


التعب في مرض الكلى المزمن ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ التعب هو أحد الأعراض الشائعة لمرض الكلى المزمن، ولكن أن يؤثر ذلك على حياة الناس بشكل كبير. حتى كيفية حل هذه المشكلة أصبحت واحدة من موضوعا ساخنا بين المريض وأمراض الكلى، وفيما يلي سوف أشارك لكم بعض المعلومات عن أسباب ذلك وكيفية التعامل معها، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في حد ما.
ما هي أسباب التعب في مرض الكلى المزمن؟
فقر الدم في حالة الصحيحة، يمكن أن الكلى السليمة تنتج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء لنقل الدم. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، وسوف يكون هناك نقص في EPO، في هذه الحالة، من المرجح أن يحدث فقر الدم. وغالبا ما يعتبر فقر الدم كسبب رئيسي من التعب.
استخدام الأدوية في بعض الحالات، واستخدام الأدوية يمكن أن يؤدي أيضا إلى التعب، وعلى سبيل المثال، الأدوية الخافضة للضغط ومضادات الاكتئاب.
إدارة نظام غذائي صارم لتخفيف وطأة الكلى، وينبغي أن المرضى السيطرة على نظامهم الغذائي بشكل صارم. ونقص فيتامين B12 والحديد قد يؤدي إلى هذه الأعراض.
كيفية التعامل مع التعب في مرض الكلى المزمن؟
المكملات EPO لزيادة كمية خلايا الدم الحمراء وتصحيح التعب، طبيبك قد يصف لك بعض المكملات EPO.
تغييرات في النظام الغذائي والمكملات من حمض الفوليك، وفيتامين B12 والحديد وغيرها ضرورية أيضا. وفي الوقت نفسه، بعض الأطعمة بروتين عالي الجودة، والأطعمة والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة يمكن أن تضاف إلى خطة غذائية اليومية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هذه هي النقطة الرئيسية لحل هذه المشكلة، فإنه يمكن حلها من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق