احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 مع الكرياتينين 3.9 كيفية التعامل معها


مرحلة المرض الكلوي 3 مع الكرياتينين 3.9 كيفية التعامل معها؟ ارتفاع الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى ويحدث بسبب اضطراب في الكلى، وذلك مع المرض على ما يرام، وسوف اختفى معها جنبا إلى جنب.

ومن المعروف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الكلى التالفة، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين في العودة إلى طبيعتها مرة أخرى. فكيف لإصلاح الكلى التالفة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة والفضاء RETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم والأحوال الجوية، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.9 الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى والعيش مثل أي شخص عادي. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق