احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ عادة، يمكن PKD تسبب مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم، آلام الظهر، آلام الخاصرة وآلام في الجانب، وآلام البطن، وزيادة في حجم البطن، التهاب المسالك البولية، والدم في البول، كثرة التبول، حصيات كلوية، الخراجات الكبد الخ وهذه المضاعفات سوف تظهر مع تقدم مرض الكلى. على أي حال، هذه هي الحقيقة التي قد تعرض للتلف وظيفة الكلى الخاصة بك. العلاج في الوقت المناسب وفعالة أمر ضروري.
كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
منذ كانت المشاكل الوراثية الشخص غير قادر على التغيير، العلاج السريري بشكل رئيسي من وجهة نظر الكيس، والجمع بين الطب العلاج الشامل الصينية والغربية. الطب الغربي هو علاج الأعراض، وفقا لمؤشرات السريرية الحالية للسيطرة، ولكن يمكن أن يستغرق سوى مؤقت، وليس علاجا. ذلك في الوقت نفسه من أخذ الدواء الغربي، ينبغي أن نأخذ العلاج الجذري الطب الصيني التقليدي وهي، مع قمع العلاج على اتجاه الكيس يكبر. وهي الخلايا الظهارية الكيس المعطل، وجعل خسائرها من النشاط الإفرازي، لا متابعة السوائل الكيس لإفراز، وسوف يتوقف الكيس خلال هذه المرحلة الحالية لم تعد يكبر. لكن الخراجات قد شكلت، ونحن أيضا لا يمكن السماح لها دائما البقاء هنا. في نفس الوقت، وزيادة نفاذية سطح الكيس من الدورة الدموية عن طريق المخدرات، لامتصاص السوائل الكيس، وأخيرا من خلال عملية التمثيل الغذائي في الجسم من الاستنباط في البول في المختبر. هذا هو علاج الكيس في الأساس هي عموما لن تتكرر. مع هذا المرض على ما يرام، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق