احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أمراض الكلى تؤثر على الجهاز الهضمي


كيف يمكن أن أمراض الكلى تؤثر على الجهاز الهضمي؟ كنت أعلم أن أمراض الكلى يسبب العديد من المضاعفات والأعراض، وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن تؤثر على الجهاز الهضمي.
عندما تفشل الكلى لإزالة النفايات من الدم، والنفايات تتراكم في الدم. وسوف تؤثر على كل نظام من الجسم، بما في ذلك الجهاز الهضمي.
في المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، قد يكون لديك ضعف الشهية أو عسر الهضم. عندما تسوء حالتك الصحية، وفقدان الشهية والغثيان والقيء والإسهال يحدث. فإنها ترتبط مع تراكم اليوريا. اليوريا هي النفايات التي تنتج من التحلل البروتيني. في الأمعاء، وهناك ureases، والتي يمكن كسر اليوريا إلى الأمونيا. ويمكن الأمونيا يحفز الغشاء المخاطي الهضمي، مما يؤدي التهاب وتقرحات سطحية صغيرة متعددة، الخ
كيفية الوقاية من أمراض الكلى من التأثير على الجهاز الهضمي؟
مما سبق نعلم أن المرض الهضمي سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما يمكنك أن تجد بعض العلاجات التي يمكن تصحيح اضطرابات في الكلى وهذا هو لتحسين وظائف الكلى، ثم يمكنك منع المرض الهضمي من جذورها.
يمكن أن الأدوية الصينية تحسين وظيفة الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. بين كل هذه العلاجات، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها قد تفقد فرصة لعكس ذلك، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق