احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل أحجام الخراجات في الكلى


كيف يمكنني تقليل أحجام الخراجات في الكلى؟ كما نعلم جميعا يمكن تقسيم الخراجات في الكلى في تلك بسيطة والمعقدة. لتلك البسيطة التي يمكن إزالتها عن طريق عملية لكن بالنسبة لأولئك المعقدة التي يصعب إزالتها، حتى التي تتطلب منا اتخاذ تدابير أخرى، وهذا هو للحد من أحجام منهم، وبالتالي لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن الخراجات الموسع.
كيفية الحد من أحجام الخراجات في الكلى؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن استخدامه في علاج PKD. هذا النوع من العلاج يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الأوعية الدموية الصغيرة في جدار الكيس مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض.
وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الفعالة كبح انتشار الخلايا المبطنة، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج أو المكونات الطبية تعمم مع الكلى، لذلك كل الخراجات، لا مسألة صغيرة أو كبيرة، سيعاملون. لذلك، هذه الأكياس، بعد أن تقلصت، لن تنمو من جديد.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في علاج الخراجات على حد سواء بسيطة والمعقدة، وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن علاج الخراجات الكلى بطريقة طبيعية. وهذا يعني أنه يمكن علاج الخراجات دون مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق