احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن أن يسبب مضيئة في مرض الذئبة


الذئبة هو أحد اضطرابات المناعة الذاتية التي يمكن أن تهاجم أجزاء كثيرة من الجسم بسهولة. في المرحلة النشطة للمرض الذئبة، هم أكثر عرضة للمعاناة من اضطرابات مختلفة المرضى. ما يمكن أن يتسبب في اندلاع الذئبة؟
1. ضوء الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية ضوء: هذا هو الزناد مشترك واحد لمرض الذئبة مضيئة، وأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية ضوء يمكن أن تحدث طفح الذئبة وبعض أعراض الذئبة خطيرة أخرى بسهولة.
2. العدوى: اضطراب المناعة يمكن أن تزيد من خطر العدوى، والتي بدورها يمكن أن تحفز الجهاز المناعي. كما يتم تحفيز الجهاز المناعي، وسيتم حرقه الذئبة بسهولة.
3. الحمل: الذئبة هو مرض واحد شيوعا بين النساء في سن الإنجاب. ومع ذلك، إذا تقرر المرضى للحصول على الحوامل، هو أكثر عرضة للاشتعال خلال فترة الحمل المرضى أو بعد ولادة طفل الذئبة.
4. الإجهاد: A مضيئة الذئبة هو في كثير من الأحيان لتحريك بسبب الإجهاد، سواء العاطفي أو الجسدي، لذلك كان مرضى الذئبة أفضل في محاولة لمعرفة كيفية جعل أنفسهم الاسترخاء وتجنب إرهاق.
5. تغيير الأدوية: أفادت الأخبار بأن يتم عرض بعض الأدوية والمكملات الغذائية لتسبب مشاعل الذئبة. في ضوء ذلك، إذا تقرر مريضا لبدء أو إيقاف دواء جديد، فيجب مراجعة الطبيب بعناية.
الآن، وقد عرفنا ما هي أسباب اندلاع مرض الذئبة وتفاقم حالة المرض المرضى. ثم، يجب أن مرضى الذئبة بذل قصارى جهدهم لتجنب هذه المخاطر، واستعرض علاجات فعالة لإدارة مرض الذئبة في الوقت المناسب وبشكل فعال.
المنشطات وتبادل البلازما هما العلاجات المستخدمة على نطاق واسع لعلاج مرض الذئبة. المنشطات العمل من خلال تثبيط الجهاز المناعي، في حين يتم أخذ تبادل البلازما لإزالة المركبات المناعية وتطهير الدم.
وبالاضافة الى ذلك، ويفضل العلاج احدة كبيرة تسمى الخلايا الجذعية التي كتبها المزيد والمزيد من المرضى الذئبة لتنظيم نظام المناعة لديهم وإزالة المركبات المناعية، حتى الذئبة يمكن علاجها من جذورها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الذئبة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق