احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين 1.8 وسائل في CKD وهل عكسية


ماذا الكرياتينين 1.8 الوسائل في CKD وهل هو عكسها؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين الطبيعي ينبغي بين 0،3-1،5 ملغ / ديسيلتر. مستوى الكرياتينين 1.8 أعلى من ذلك، وعلى الرغم من ذلك، فإنه ليست عالية جدا، لذلك للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 1.8 لا يزال لديهم فرصة لعكس ذلك.
لماذا لا يذهب مستوى الكرياتينين عالية؟
الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم تفريغها من قبل البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع.
ماذا الكرياتينين 1.8 الوسائل في مرض الكلى المزمن؟
بصفة عامة، وارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. بصفة عامة مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى. في العيادة، والكرياتينين 1.8 يعني أن هناك معتدل تلف في الكلى وlowerd وظائف الكلى من 50٪، بحيث المريض الطلب على اتخاذ إجراءات الآن لمنعها من مزيد من الانخفاض.
هل من الممكن عكس الكرياتينين 1.8 في مرض الكلى المزمن؟
في الواقع، ما دام يمكن أن نجد بعض العلاجات لتحسين وظائف الكلى، والكرياتينين 1.8 يمكن التبجيل.
وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، بمساعدة منه الناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة لعكس ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، فإنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة من خلال تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق