احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض معدل العدوى في غسيل الكلى


كيفية الحد من معدل الإصابة في غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن مريض الفشل الكلوي مع الغسيل الكلوي من السهل الحصول العدوى التي يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة أخرى، وبالتالي فإن طرق للحد من معدل الإصابة يهتم كثير من الناس.
لماذا مريض غسيل الكلى من السهل الحصول العدوى؟
وذلك لأن جهاز المناعة من المرضى والمختلين الآن، مع انخفاض المقاومة للفيروس، فهي سهلة للحصول على العدوى.
كيفية منع المريض لغسيل الكلى من العدوى؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أنه إذا كان المريض لغسيل الكلى يريدون خفض معدل الإصابة الحصول، ينبغي تعزيز مناعة.
العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy مثل العلاج ملحوظا في علاج أمراض الكلى، وكلاهما مفيدة في تعزيز مناعة المريض. ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من انها الجذر. تعاونت مع العلاجات الأخرى، فإنها يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، وبالتالي لمساعدة الكلى failrue المريض لتجنب غسيل الكلى أو التخلص منه تدريجيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات اثنين، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن يمكن أن توفر مزيد من المعلومات لك مجانا.
باستثناء العلاج والنظافة الشخصية مهمة أيضا لمنع العدوى، وإذا كان المريض ضعيفا جدا لتنظيف أنفسهم، يجب على أفراد الأسرة أن تفعل ذلك بالنسبة لهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق