احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 6.8 في مرض السكري


مصل الكرياتينين 6.8 ملغ / ديسيلتر يعني قد تعرضت للتلف الكلى بشدة من مرض السكري، وإما نوع 1 ونوع 2. لمنع نهاية مرحلة الفشل الكلوي، وينبغي أن المرضى الذين تأخذ علاجات فعالة لإدارة مشاكلهم الصحية. ما هي العلاجات مفيدة للحد من الكرياتينين 6.8؟

للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أن خطة العلاج بكامل تبدأ من حفظ مستوى السكر في الدم. وذلك لأن سبب مشكلة في الكلى ومضاعفات الكلى بنسبة ارتفاع مستوى السكر في الدم. للحفاظ على مستوى السكر في الدم، وينبغي أن المرضى اتباع نظام غذائي خطة خالية من السكر وتأخذ أدوية السكري صحيحة.

الناطقة العامة، ومرضى السكري مع الكرياتينين 6.8 لا يزال لا تحتاج إلى القيام به لغسيل الكلى، لذلك واقترح عليهم اتخاذ بعض العلاجات البديلة لإدارة مشكلة في الكلى، وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. واحد مشترك الطب خفض الكرياتينين هو ketosteril، لأنها يمكن أن تقلل من الحاجة من الأحماض ANIMO الأساسية وإنتاج النفايات والسموم.

لإدارة أعراض المرضى والمضاعفات، ينبغي أن تأخذ بعض العلاجات لإدارة حالة مرضهم وانخفاض ارتفاع مستوى الكرياتينين. وفقا لآثار علاجية، تم تقسيمها إلى ثلاثة أنواع.

حار ضغط العلاج وحمام القدم: هذه العلاجات اثنين يركز على زيادة كمية الكلى مطرح، وذلك للقضاء على مواد أكثر ضررا بما في ذلك الكرياتينين.

حمام دوائي: هذا العلاج يمكن أن تزيد من كمية الجلد مطرح والتعرق الفوري، بحيث يمكن إزالة أكثر الكرياتينين خارج الجسم عن طريق الجلد.

العلاج حقنة شرجية: وهو قادر على زيادة الهضمي كمية الإخراجي، لذلك هو علاج آخر بديل لخفض ارتفاع الكرياتينين 6.8 لمرضى السكر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق