احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج بروتينية في مرض الكلى المزمن


كيفية علاج بروتينية في مرض الكلى المزمن؟ بروتين في البول هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، بل هو إشارة من الضرر وظائف الكلى والانخفاض. دون رقابة جيدة، وأنه قد إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى وظيفة الكلى إرادة يذهب إلى أسفل. وبالتالي فإن العلاج في الوقت المناسب بروتينية مفيدة جدا للسيطرة على مرض في الكلى.

النظام الغذائي مهم جدا بالنسبة للمريض مرض الكلى، ويمكن اتباع نظام غذائي مناسبا يساعد على تخفيف burdern الكلى وبعض الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، مثل بروتينية، وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم وهلم جرا، وهذا هو المفيد للحماية وظيفة الكلى المتبقية.

النظام الغذائي لا يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل ولكن النقطة الرئيسية لعلاج بروتينية هو المصابان السليم. لأن النظام الغذائي فقط يمكن أن تحمي الكلى ولكن لا يمكن علاج هذا المرض ولا إصلاح وظيفة الكلى التالفة.

لذلك إذا كنت ترغب في حل تلك الأعراض مثل بروتينية الناجمة عن أمراض الكلى، تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.

يمكن الادوية الغربية يساعد في التخفيف من الأعراض في وقت قصير، ولكن مثل النظام الغذائي، وأنه لا يمكن حل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وبالإضافة إلى ذلك، قد جلب بعض الآثار الجانبية، لذلك نحن هنا ننصح الطب الصيني عشبة، التي يمكن أن تحل أمراض الكلى من جذورها.

مقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني عشبة قد يستغرق وقتا أطول في العمل، لكنه لا يملك الأثر العلاجي ملحوظا وليس الكثير من الآثار الجانبية. ما هو أكثر من ذلك، لا يمكن للتأثير فعال في ذلك إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، واختفت جميع الأعراض معها جنبا إلى جنب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق