احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 53 هل لدي فرصة لتحسينه


مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 53 هل يمكنني الحصول على فرصة لتحسينه؟ في الواقع، للمرضى PKD مع GFR 53 وهم الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى، لذلك طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب يمكن أن يكون فرصة لتحسين وظائف الكلى.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، في معظمها إلى بداية الكبار، مع تكدس عائلي. الكلوي النمو الشاذ الظهارية أنبوبي هو المميز features.When يتم تحويل الكلوي الأنبوبي النمط الظاهري الخلايا الظهارية في خلايا الجلد جدار الكيس، لديه وظيفة إفراز، وزيادة إفراز السائل تدريجيا، ولكن لا توجد وسيلة التفريغ العادية. جنبا إلى جنب مع نمو السن، وتراكم السوائل الكيس بكميات كبيرة، ويزيد من حجم الكيس، والضغط الكيس وكذلك الكيس التوتر السطحي زيادة. في هذا الوقت بعض المرضى الذين يعانون حساسية قد يكون الانزعاج القطني، قيعان حامض الشعور. عندما تكون الإصابة المحلي الكيس، وسوف يكون هناك ألم. مع زيادة الكيس تدريجيا، تم استبدال الهيكل الكلى العادي عن طريق الكيس، وظيفة حاجز الكبيبي والتركيز الأنبوبي الكلوي، وامتصاص، وظيفة تنظيم يتناقص تدريجيا، سريريا ارتفاع ضغط الدم ستظهر.

بشكل عام، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى التي يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت الراهن لمنع المرض يذهب أسوأ. وبمجرد أن GFR وصولا الى 14ml / دقيقة أو أقل من ذلك، ثم غسيل الكلى سيكون ضروريا.

وقد ثبت الطب الصيني ليكون مع فعالية كبيرة في تحسين الكلى الداخلية الدورة الدموية، وتقليص حجم الكيس الكلى وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمرض تكيس الكلى المريض الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي ليعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق