احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

CKD مع 68٪ وظائف الكلى هل يمكنني عكس ذلك مع الطب الصيني


أنا مريض مرض الكلى، والآن لي وظيفة الكلى هي 68٪ ولكن ليس لدي اي اعراض. سؤالي هو: إذا تركت دون علاج ما سيحدث لكليتي؟ ويمكنني أن عكس ذلك مع الطب الصيني؟
وظيفة الكلى 68٪ يعني ما لمريض مرض الكلى؟
وظيفة الكلى 68٪ يعني أنه لا يتم ترك 68٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل مثل قبل، وتم إلحاق أضرار كلاهم خفيفة. الناس هم الآن في مرحلة 2 أمراض الكلى، مع مساعدة من العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح يمكن عكس مرض الكلى، حتى يتمكنوا من العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى.
يمكن عكس 68٪ وظيفة الكلى بنسبة الطب الصيني؟
كما ذكرنا أعلاه للأشخاص الذين يعانون من 68٪ وظائف الكلى معطوبة كلاهم معتدل، لذلك اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج في الوقت المناسب يمكن أن يكون فرصة لعكس الكلى التالفة.
الأدوية الصينية لديها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى ولكن ليس كل واحد منهم هو مفيد لعلاج أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يتمكنوا من استخدام الأدوية بشكل صحيح، كلاهم ربما الحصول على المزيد من الضرر.
إذا كنت تريد أن تأخذ الطب الصيني، وكنت أفضل استشارة خبراء مقدما. وهنا يوصي العلاج الفريد الذي هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع 68٪ وظائف الكلى لرجوع الى الحياة الطبيعية، على الأقل يمكن أن يعيش مثل الحياة العادية.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق