احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع مصل الكرياتينين 02:03 I يزال لديك فرصة لعكس ذلك


مرحبا، الطبيب، تم تشخيص إصابتي اعتباره أمراض الكلى الأسبوع الماضي، الطبيب تول لي أن مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.3. وهناك تورم في جسدي وليس هناك أي أعراض أخرى. أريد أن أعرف هل أنا التي لا تزال لديها فرصة لعكس ذلك؟
أنا لا تزال لديها فرصة لعكس مرض الكلى؟
كما تعلمون، مستوى الكرياتينين ليس مؤشر حساس للغاية في التعبير وظيفة الكلى. كما الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية، لا يزيد مستوى الكرياتينين حتى أكثر من 50٪ من وظائف الكلى يصبح ضعف.
في الوقت الذي تم تشخيص فقط يعانون من مرض الكلى الأسبوع الماضي، والحقيقة هي أن كنت قد وضعت هذا المرض منذ فترة طويلة. كما كنت قد غاب عن أفضل وقت العلاج، فمن المهم بالنسبة لك أن تسعى للحصول على علاج فعال في أقرب وقت ممكن. كنت تعرف في وقت سابق تتمكن من الحصول على العلاج المناسب، وزيادة فرص يمكن أن يكون لعكس مرضك.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع creatinie 2.3 عكس مرضهم؟
ويمكن تقسيم الأضرار التي لحقت الكبيبات في مرحلة الالتهاب، مرحلة التليف والمرحلة متصلب. في التهاب وأوائل مرحلة التليف، يمكن عكس الكبيبات. ومع ذلك، مرة واحدة الكبيبات تصبح متصلب، وسوف تفشل في العمل كليا. وبالتالي، فمن المهم جدا لحماية تلك المتبقية الكبيبات عكسها. وهذا يعني طالما أن العلاج هو مفيد لحماية الكبيبات المتبقية ستكون المعاملة الحسنة لهذا المرض.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي لأنه لا يمكن حماية الكبيبات المتبقية ولكن أيضا يمكن إصلاح التالف منها. لذلك يمكن أن يكون العلاج جيدة لأمراض الكلى مع الكرياتينين 2.3.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق