احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع ارتفاع ضغط الدم كيفية التعامل معها


مرض تكيس الكلى مع ارتفاع ضغط الدم كيفية التعامل معها؟ ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأعراض الشائعة من PKD، ومراقبة جيدة لذلك هو مفيد للتباطؤ تطور PKD. دون رقابة جيدة على ارتفاع ضغط الدم سوف تجعل المرض أكثر تعقيدا وسوف تسريع تطور هذا المرض.
ويقال أن 4 من أصل 10 أشخاص يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف يكون ارتفاع ضغط الدم الذي يحدث عادة في 20s ~ 30S. وهو يهاجم 50٪ إلى 70٪ من الحالات قبل أي انخفاض كبير في معدل الترشيح الكبيبي في متوسط ​​بداية سن 30 سنة من العمر.
لماذا PKD المريض سيحصل على ارتفاع ضغط الدم؟
هو ارتفاع ضغط الدم الناجم عن PKD يرجع ذلك إلى مجموعات من الخراجات قمع أنسجة الكلى طبيعية، ومن ثم تؤدي إلى نقص الأكسجين الكلوي، نقص التروية ونقص انسياب الدم الكلوي. القمع الطويلة الأجل من الخراجات يؤدي إلى نقص تروية الكلى، كما قلت من قبل، ويؤدي إلى زيادة الرينين. زيادة الرينين أنجيوتنسين، وبالتالي يفسر تقلص الأوعية الدموية في الكلى. يحدث ارتفاع ضغط الدم نتيجة لجميع هذه سلسلة من ردود الفعل. ما هو أسوأ من ذلك، وكمية كبيرة من الرينين وangiotension تفاقم ارتفاع ضغط الدم العكس.
أدوية لارتفاع ضغط الدم
من وجهة نظر العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات، العديد من العلاجات الحالية مثل مثبطات ACE، حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين II، لا تزال تلك العقاقير أكثر الأدوية الموصى بها لعلاج ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من PKD. ولكن إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة permonatly يجب علاج هذا المرض من جذوره، كما تعلمون الخراجات الموسع هو السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم.
وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، مع مساعدة من هذا العلاج الخراجات الموسع يمكن مقعد والكبت.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق