احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع تسرب البروتين كيفية علاجه


مرض السكري مع تسرب البروتين كيفية علاجه؟ في الواقع، بالنسبة لمرضى السكري إذا كان هناك بروتين في البول قد تشير إلى أنها قد حصلت على أمراض الكلى، وهذا هو إعتلال الكلى السكري.
كيفية علاج مرض السكري مع تسرب البروتين؟
لقد ذكرنا في البداية أن مرض السكري مع تسرب البروتين تعني إعتلال الكلى السكري، لذلك يجب علينا اتخاذ بعض التدابير المقابلة لعلاج هذا المرض.
أولا، كمريض يجب أن نبذل قصارى الخاص للحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة. لا تأخذ الأدوية سكر الدم الأطباء وصفه لك أو حقن الأنسولين في الوقت المحدد، التي هي مفيدة جدا للسيطرة على مستوى السكر في الدم.
ثم، يجب أن تأخذ بعض العلاجات منهجية. كما تعلمون، الآن السكري لديه لحث أمراض الكلى، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكليتين في حد ما، إذا لم تتمكن من الحصول على العلاج المنتظم في الوقت المناسب، والإرادة مرضك يذهب أسوأ وأسوأ.
ما هي أنواع العلاج هي مفيدة لعلاج إعتلال الكلى السكري؟
أعلى سبعة العلاجات هي مفيدة لعلاج هذا المرض، يمكن لجميع هذه العلاجات العمل المشارك معا علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه. تعلمون الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من أكثر من المعروف جيدا منها واستخدمت على نطاق واسع في علاج هذا المرض.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق