احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ومرض السكري لحث كليتي فشل


ومرض السكري تحفز تفشل كليتي؟ مرض السكري هو أحد عوامل الخطر لمرض الكلى، ولكن هذا لا يعني أن الكلى تفشل إذا كان لديك مرض السكري. يمكنك رعاية الكلى الخاصة بك عن طريق التحكم في نسبة السكر في الدم والحصول على اختبارات microalbumin البول العادية لتتبع تطور البروتين.

كيفية الوقاية من مرض السكري يعانون من مرض الكلى في مرحلة مبكرة؟

وتهدف المعالجة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في حل جذور المشكلة، وبالتالي فإن أكبر ميزة لهذا العلاج هو دائم والآثار العلاجية ودائمة.

هو تطبيق خارجي، وبالتالي لن يكون معطوبا فعالية من الأدوية التي كتبها الجهاز الهضمي. والمكونات النشطة بيولوجيا تخترق مباشرة في الكلى من خلال خطوط الطول ونقاط الوخز على الجلد. لذلك هو أكثر مباشرة وأكثر كفاءة من الأدوية عن طريق الفم تناول تقليديا.

مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لعكس هذا المرض. للأشخاص الذين يعانون مرض السكري، وأنت أيضا يجب أن يسيطر على مستوى السكر في الدم بشكل جيد وهذا هو مفيدة لكن يعجز علاج مرضك.

مهما، عندما كنت في وضع مرض الكلى السكري، يمكنك العمل مع الطبيب الخاص للحفاظ على الكليتين عن العمل لأطول فترة ممكنة. على امل ان كل مريض إعتلال الكلى السكري تكون العودة إلى الحياة الطبيعية في المستقبل القريب.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري أو أمراض الكلى، لا تتردد في استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق