احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن عدم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الكلى


كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟ ونحن جميعا نعرف هذا theraopy هو علاج فعال لعلاج أمراض الكلى، ثم كنوع من الطب الصيني كيف يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى؟
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
وظيفة الكلى 1.Prevent من التدهور
هي واردة الأدوية الصغرى الصينية مع توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراق الأدوية الفعالة إلى آفات الكلى، فإنها يمكن أن وقف إطلاق من العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة في الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف وظيفة الكلى لتدهور فورا وعلى نحو فعال.
2.Active تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تنشيط تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي وتعزيز إعادة بناء هيكل الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تمنع التليف الكلوي، تمدد الشرايين على جميع المستويات، وتحسين تجديد والتفريق بين الخلايا الوظيفية الكلوية. وفي الوقت نفسه، يمكن للأدوية تعزيز إفراز عوامل النمو وذلك لتنشيط تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والإسراع في إعادة بناء الكبيبات.
3.Improve اضطرابات التمثيل الغذائي وتوفير بيئة الهوائية لترميم خلايا وظيفية الكلوية.
يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية في جميع المستويات وزيادة الدم والأكسجين إلى العرض الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن خلق بيئة الهوائية لاستعادة الكلى ضعف. كما نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين هو السبب الجذري التليف الكلوي، مرة واحدة يتم عكس هذه الظروف، فإن وظيفة الكلى وقف التدهور.
يمكن الأدوية 4.Chinese توفير المواد الأساسية لإعادة بناء هيكل الكلى
الأدوية الصينية غنية في العناصر النزرة، الأحماض العضوية، الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات. أنها يمكن أن توفر عناصر أساسية لاستعادة الكلى، وكذلك تحفيز الجسم لsynthetize العناصر والمواد اللازمة.
وظيفة المناعة 5.Regulate
يمكن أن الأدوية الصينية تعزز وظيفة أكلة من الخلايا المناعية وإزالة المركبات المناعية في الكلى. في هذه الطريقة، يمكن كبح الاستجابة الالتهابية المناعية وتعزيز مناعة فعال وملحوظ.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق